الأربعاء 26 يونيو 2024

تشادويك بوسمان يترشح لجائزة جوثام بعد وفاته

فن14-11-2020 | 21:52

كتب شقيق تشادويك بوسمان الأكبر -كيفين بوسمان 48 عامًا-  على انستغرام اليوم السبت 14 نوفمبر ، عن ترشيح النجم الراحل لجائزة جوثام بعد وفاته.

وقال: "اضطررت للتعامل مع هذا لمدة يومين ,ذهبت لقبره و عرضت هذا معه ، أخبرته أنه على وشك الحصول على جميع الترشيحات ولقد كنت مخلصًا للغاية وسيكون هنا لتجربة هذه اللحظة تهانينا ، أخي الصغير. "

 

أعطى أداء تشادويك بوسمان الأخير جائزة أولى له بعد أكثر من شهرين على وفاته , وكان قد أعلن يوم الخميس 12 نوفمبر ، عن أن النجم الراحل و الذي توفي عن عمر يناهز 43 عامًا في أواخر أغسطس بعد معاناة مع سرطان القولون ، حصل على جائزة IFP Gotham عن أدائه في Ma Rainey's Black Bottom , والذى يمثل حقبة العشرينات ، الذي يلعب فيه بوسمان عازف بوق إلى جانب النجمة الرئيسية فيولا ديفيس ، الفيلم الأخير للممثل و من المقرر إطلاقه على منصات نتفلكس في 18 ديسمبر القادم.

 

وقد حصل بوسمان على عشر جوائز عن تمثيله طوال حياته المهنية ,حيث حصل على جائزة NAACP Image لعام 2019 عن Black Panther. كما فاز بجائزتي MTV Movie + TV لعام 2018 عن أدائه دور T'Challa / Black Panther في فيلم Marvel الشهير ، بالإضافة إلى جائزة 2018 BET لأفضل ممثل لكل من Black Panther و Marshall.

 

أيضًا في عام 2018 ، فاز بجائزة E!  وهى جائزة من اختيار الجمهور لأفضل دور رجالى عن فيلم Black Panther , و في عام 2019  حصل هو وزملاؤه في الفيلم على جائزة SAG المرموقة للأداء المتميز من قبل فريق Cast in a Motion Picture.

 

 

سيتم تقديم جوائز IFP Gotham السنوية الثلاثين  -والتي تعترف بالأفلام المستقلة والمسلسلات التلفزيونية- افتراضيا في الغالب في 11 يناير 2021.