الجمعة 24 مايو 2024

الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع باتريك فييرا

رياضة15-11-2020 | 10:20

شدد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، على لجنة التعاقدات والمسئولين بالنادي بشكل كبير بضرورة  لتعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق، وذلك بهدف العودة إلى المنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد.


وصرح علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي: "بناءً على توجيهات رئيس النادي، فإن الإسماعيلي لن يتعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الحالية إلا إذا توافرت فيه عدة شروط وضعتها لجنة التعاقدات". 


وأوضح: "أهم تلك الشروط اجتياز الكشف الطبي وأن يكون اللاعب جاهز فنياً وبدنياً بشكل كبير حتى يستطيع صنع الفارق مع الفريق مع بداية الموسم المقبل".


وأكمل وحيد: "من هذا المنطلق تم صرف النظر عن إتمام التعاقد مع البرازيلي باتريك فييرا، الذي كان في فترة معايشة مع الفريق في الفترة الماضية وتم توجيه الشكر له من قبل اللجنة الفنية وذلك لأن بعضاً من تلك الشروط لم تتوافر فيه". 


وكان البرازيلي ريكاردو فيريرا المدير الفني للفريق قد رشح مواطنه باتريك فييرا للتعاقد معه وهو ما رفضته لجنة التعاقدات وطلبت اختبار اللاعب في مباراة ودية، وهو ما أيده المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي والمشرف على كرة القدم.  

 

هذا ويسعى الإسماعيلي إلى استكمال خريطة تعاقداتهم لتدعيم صفوف الفريق؛ حيث إن النادي لم يتعاقد رسمياً الا مع ثلاثة لاعبين حتى الآن وهم الأنجولي آري بابل، والجزائري رضوان شريفي، وأحمد مصطفى. 


وفي الطريق إعلان التعاقد رسمياً الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف الذي ينتظر توقيعه النهائي اليوم على عقود انضمامه للدراويش والذي يستمر لمدة موسم.