الخميس 23 مايو 2024

يوسف المساكني يتوقع نتيجة نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضة15-11-2020 | 10:37

نشر الدولي التونسي يوسف المساكني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعه بزملائه في المنتخب التونسي "نسور قرطاج" ، وضمت الصورة كلا من علي معلول لاعب نادي الأهلي، وفرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك.

وأرفق الدولي التونسي صورته بتوقع لنتيجة نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين الأهلي والزمالك لأول مرة في 27 من الشهر الحالي، وكتب المساكني علي الصورة "الأهلي 82%، والزمالك 18%".

وأشارت تقارير في الأيام الماضية عن دخول مسئولو المصري البورسعيدي في مفاوضات جادة مع التونسي يوسف المساكني، مهاجم الدحيل القطري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار رغبة الإدارة الخضراء في بناء فريق قوي قادر علي المنافسة الموسم الجديد، بعدما عانى الفريق الأمرين خلال الموسم المنقضي حتي مجىء علي ماهر على رأس القيادة الفنية الذي نجح في لم الشمل، وتحقيق العديد من الانتصارات حتى أنهى أبناء بورسعيد الدوري في المركز السادس بالدوري.

ويعد الراتب السنوي الذي يحصل عليه التونسي يوسف المساكني بقطر العقبة الوحيدة أمام مسئولي المصري البورسعيدي من أجل إتمام اتفاقهم معه، بعدما أبدى اللاعب مرونة كبيرة في انضمامه لصفوف الفريق.