الإثنين 20 مايو 2024

سقوط المتهمين بالسطو المسلح على سيارة نقل بأكتوبر

27-4-2017 | 12:59

كتب: مصطفى السيد

ألقت مباحث الجيزة القبض على 3 أشخاص قاموا بالسطو المسلح على سيارة نقل أثناء سيرها بمدينه أكتوبر وإصابه قائدها بطلق ناري. تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة بلاغا من ربيعي فوزي توفيق 27 سنة سائق مصاب برش خرطوش بأنه وحال سيره بسيارته نقل محملة بكمية من مخلفات الكرتون اعترض طريقه سيارة ربع نقل بيضاء اللون يستقلها شخصان وقام أحدهما بإطلاق عيار ناري صوبه  من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابته واستوليا على السيارة وفرا هاربان بالسيارتين وعثر على السيارة عقب ذلك بشارع بكورنيش النيل المعادي.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات تبين أن محمود طه حسين 27 سنة عاطل مقيم بالفيوم وله محل إقامه آخر بالشرقية، و خالد سلامة، 28 سنة عاطل مقيم بالفيوم،  وأحمد سيد عويس 23 سنة سائق مقيم بالفيوم، وراء ارتكاب الواقعة.

حيث قطع المتهمون طريق المجني عليه حال سيره  بالسيارة ملكه محملة بخردة كرتون بوصلة دهشور وتعدى  أحدهما عليه بسلاح ناري واستوليا على السيارة وفروا هاربين.

وبأحد الأكمنه تمكنت  مباحث الجيزة عقب التنسيق مع مديرتي أمن الفيوم والشرقية من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.