الثلاثاء 11 يونيو 2024

سعيدة بحضوري.. يسرا تنشر صورا لها أثناء الإعلان عن كشف سقارة

فن15-11-2020 | 14:32

شاركت الفنانة يسرا صورًا لها برفقة مجموعة من الفنانات في منطقة سقارة أثناء زيارتها من الإعلان عن كشف أثري جديد، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام". 



وعلقت الفنانة قائلة: "سعيدة جدًا بحضوري في هذا الحدث التاريخي العظيم للكشف عن الكنوز الفرعونية التي تم العثور عليها في منطقة سقارة". 


وأكدت يسرا أن هذا الاكتشاف الجديد يعد من أهم وأكبر الاكتشافات في عام 2020، لإحتوائها على أكثر من 100 تابوت، بخلاف ال 59 الذي تم إكتشافهم من قبل، بنفس المكان، ولم يفتح على الإطلاق منذ 2500 عام.
ووجهت يسرا التحية لوزارة السياحة والأثار، بقيادة الدكتور خالد العناني، والدكتور مصطفي وزيري، أمين المجلس الأعلى للأثار، وكل فريق البعثة والعمال على جهدهم المتواصل. 


وأعربت الفنانة يسرا عن سعادتها وفخرها بكونها مصرية الأصل والعرق قائلة:" فخورة جدًا إني مصرية.. مصر أقدم حضارة في تاريخ البشرية.. تحيا مصر".


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، فيلم صاحب المقام، حيث شاركت فى بطولته مع آسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومى فؤاد، وريهام عبدالغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبدالمغنى، وإنجى المقدم، إخراج ماندو العدل.
وتعود يسرا، من خلال "صاحب المقام"، إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها فيلم "جيم أوفر" بمشاركة مى عزالدين، والذى تم عرضه عام 2012. 



وتدور أحداث الفيلم، فى إطار اجتماعى سياسى حول سيدة من أولياء الله الصالحين تجسدها الفنانة يسرا، وتحاول إنقاذ النجم آسر ياسين، الذى يجسد شخصية رجل أعمال يتبع سياسة احتكار السوق التجارى بشتى الطرق من أجل التحكم فى تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها وذلك بعيدا عن القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.