الأحد 16 يونيو 2024

توقعات القمر الجديد في برج العقرب وتأثيره على الأبراج

سيدتي15-11-2020 | 14:36

يبدأ هذا الأسبوع 15 نوفمبر 2020 بودلادة القمر الجديد في برج العقرب المائي الساعة 15:47 بتوقيت غرينتش، عند ولادة القمر تكون البدايات لكل شيء، ويكون تأثيره قبل ولادته بثلاثة أيام وبعد ولادته بثلاثة أيام، أي تأثيره يدوم نحو أسبوع كامل.


القمر الجديد في برج العقرب نوفمر 2020، يساعدنا على الانسجام والتوازن والتفاعل، فضلا عن التركيز المميز على الشراكات من جميع الأنواع من أجل حياة رائعة.

تأثير سلبي:

يعد الانزعاج العاطفي والجسدي، والضعف، والعصبية هي المشاكل الشائعة خلال القمر الجديد. وانخفاض الأداء قد يزيد من خطر الأخطاء والسهو. لذلك من المستحسن قضاء هذه الفترة متجنباً العمل الزائد والإجهاد، ومن الأفضل تكريس هذا الوقت للراحة والتفكير والأهم من ذلك تلخيص نتائج الفترة القمرية السابقة.

بالنسبة للصحة: 
غالباً ما تكون أيام القمر الجديد هي الأكثر ضرراً في الشهر القمري، حيث تقل المناعة ما يحعلك معرضاً للعدوى، كذلك قد تتفاقم الأمراض المزمنة، لذلك تنصح الأفلاك بتناول الأطعمة الصحية الطبيعية التي تدعم المناعة وترفع من معدلها؛ كالعسل الابيض والخضروات والفاكهة.
لا ينصح بإجراء عمليات جراحية صعبة أو علاج الأسنان خاصة المتعلقة بالجراحة أو إزالتها.
كما يفضل عدم إهمال بعض الأمراض الهرمونية والجلدية في هذه الفترة.

على صعيد العلاقات العاطفية: 
فقد تكون أيضاً من الأمور الصعبة عند بعض الأبراج خاصة النارية. فمن المهم أن نفهم أن القمر الجديد في البرج المائي يجلب الضعف والعصبية ليس فقط لنا ولكن لكل الأبراج من حولنا. فينصحك الفلك بأن تحاول ألا تستسلم لاستفزازات الآخرين. ومن الأفضل أن يتم تأجيل أي لقاءات تشمل المفاوضات وتوضيح العلاقات بشكل أفضل لوقت آخر حتى لا نؤثر على استقرارها.


يستفيد بشكل خاص كل من الأبراج المائية "برج العقرب - برج السرطان - برج الحوت".

وكذلك من الأبراج الترابية "برج الجدي وبرج العذراء".

ولمتابعة تفاصيل أكثر عن برجك 

توقعات الأبراج النارية.. الأسبوع الثالث نوفمبر 2020