الأحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج المائية خلال الأسبوع الثالث من نوفمبر الحالي

سيدتي15-11-2020 | 16:26

أكد خبراء علم الفلك بأن الاقتران بين كوكبي المشتري وبلوتو في الجزء الأول من هذا العام أدى إلى حدوث تغييرات اجتماعية واقتصادية وتشريعية. 


وما يشير إلى أن شهر نوفمبر 2020 قد يشكل كشف الحساب النهائي، وما يجعلنا مع نهاية العام قادرين على التصرف بشكل أكثر نضجًا ومسئولية وذلك لحصولنا على فرصة كبيرة لفهم الأشياء والتعرف عليها بين شهري أبريل وأكتوبر 2020.

برج السرطان:

فترة لإعادة التوازن في العلاقات العاطفية وتحفيز العلاقة مع الأولاد. 

مهنياً:

أسبوع مميز وواعد بالنجاح يعوضك عن بخل الفلك في الفترة الماضية كما أن وجود القمر الجديد في العقرب يجعل الأجواء إيجابية في العمل الى أقصى في المُطلق.

فيبدو المناخ الفلكي اكثر تشجيعا ما يجعل جميع الأمور تسير بشكل افضل قادرا على تعويض الوقت الضائع وتنظر للامال بثقة وتنجح الافلاك في حميتها ورعايتها لك في كافة النواحي العملية.

عاطفياً:

بالرغم من وجود القمر الجديد في برج مائي إلا انه في الحب والعلاقات تبدو الأمور أقل حظاً ، ويجعل أوضاعك الشخصية غير جيدة ، أو تتعرض لانكماش وعدم ثقة بنفسك . فوجود الزهرة في برج الميزان يجعل الجو العاطفي مشحون ببعض الاحتكاكات والصراعات، ويشير الخبراء إلى أن هذة الفترة تعد استثنائية من الناحية العاطفية حيث تتناقض خلالها المشاعر اتجاه الحبيب مع عدم الرضى فكن حذرا.

برج العقرب:

يثير فيك القمر الجديد في برجك مع بداية هذا الأسبوع إلى التركيز على شخصية " الأنا العليا" وماذا تريد.  

مهنياً:

يتحدث القمر الجديد في برجك عن فرص وانفراجات عملية أو تسوية لخلاف قائم وقد يحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الرائعة. تبدو مرتاحاً تغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائل بغد أفضل وتتحرّك بديناميكية لافتة.

عاطفيا:  

تشكو ابتداء من هذا الاسبوع من اوضاع شخصية معاكسة واضطرابات عائلية وشكاوى وقد تتأسف لظروف عاطفية عائلية لا تسعدك وقد يسبب لك احد افراد الاسرة قلقا قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك، وما يحملك مسؤوليات مضاعفة تثقل عليك. فلا تبحث عن المستحيل وتفهم هذه الاوضاع وحاول ان ترطب الاجواء بانتظار وقت افضل ان كوكب الزهرة لا يبشر بالسلام .


- برج الحوت:  

 تجعلك هذه الفتره  تتغلب بسهولة علي العوائق الموجودة في الدارسة والسفر.

مهنياً:

لا تضيع الفرص المميزة، تميل إلى منح الثقة للآخرين وتتحمس للمشاركة في أكثر من نشاط وأكثر من دعوة، ستكون الأنظار موجهة اليك نظراً لتمتعك بكاريزما هائلة. 

فالحظ قد لا يسعفك دائماً ولا تستطيع أن تجده كلما طلبته.ان القمر الجديد في البيت التاسع يتحدث عن نجاحات مالية، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. 

عاطفياً: 
يسود الود والتفاهم وقد تكتشف الحب هذا الاسبوع أو تتعرض إلى التجارب والعلاقات المشوقة تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بإنتظارك سعادة وطمأنينة كنت تتمناها فترة واعدة وجو إيجابي على صعيد التعارف والصداقات، وتستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك المميز.