السبت 18 مايو 2024

موسى: مركز القيادة الاستراتيجي يجسد رؤية مصر المستقبلية كقوة إقليمية

أخبار15-11-2020 | 20:26


أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مركز قيادة الدولة الاستراتيجي يجسد رؤية مصر المستقبلية كقوة إقليمية، مشيرًا إلى أنه يضم منشآت تضم دور عبادة ومدارس ومشروعات سكنية ومولات.


وقال موسى، في تصريحه، إن مركز قيادة الدولة الاستراتيجي مؤمن بوحدتين من الحرس الجمهوري.



يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تفقد، بعد ظهر اليوم، الأحد، مقر مركز قيادة الدولة الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي تم إنشاؤه حديثًا بأحدث المواصفات العالمية تماشيًا مع رؤية مصر المستقبلية.


رافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.


وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس استمع إلى شرح مفصل لمكونات مركز قيادة الدولة الاستراتيجي الجديد وآخر تطورات الأعمال الإنشائية الهندسية وأعمال البنية التحتية التي تمت به، وكذلك ما تم تصميمه وإنشاؤه بأحدث نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووسائل المراقبة الأمنية والنظم الذكية في مجال القيادة والسيطرة، التي تعزز قدرة الدولة على إدارة مؤسساتها بكفاءة عالية تحت مختلف الظروف، وكذا الوحدات والمنشآت التخصصية والإدارية التي يتضمنها المقر الجديد.


    الاكثر قراءة