الثلاثاء 14 مايو 2024

صحيفة إسبانية: باريس سان جيرمان قدم عرضًا ضخمًا لـ«راموس»

رياضة16-11-2020 | 10:31

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن العرض الضخم الذي قدمه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لقائد منتخب إسبانيا وريال مدريد، وقلب دفاعه، سرخيو راموس.


وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت عرضًا ضخمًا لراموس براتب سنوي يقدر بـ20 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ 3 سنوات.


وينتظم راموس حاليًا رفقة منتخب اللاروخا الذي يخوض دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.


وتعادل منتخبا سويسرا وإسبانيا بهدفٍ لمثله في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين، السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، فيما أهدر قائد فريق ريال مدريد، سيرخيو راموس، ركلتي جزاء في هذه المباراة.


وعقب اللقاء، قال مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي: "لا أذكر ما قلته لراموس قبل تسديد ركلة الجزاء الثانية، أرقام راموس على رأس قمة اللاعبين المختارين لتسديد ركلات الجزاء، إذا كنا قد حصلنا على مزيد من ركلات الجزاء، 3 أو 4، كان هو من سيسددها أيضًا، راموس سجل 25 ركلة جزاء متتالية، ودائمًا ما تحدث هذه الأمور في كرة القدم".


وفيما يتعلق بمباراة سويسرا وما قدمه منتخب إسبانيا، أوضح إنريكي: "أعجبني الفريق في بداية المباراة، لقد كرر ما كنا نبحث عنه، وهو الضغط والسيطرة على الخصم في كافة أنحاء الملعب، نحن نحترم الخصم، ولكن نتيجة اللقاء غير عادلة، كنا أفضل من الخصم في كل شيء، باستثناء هدف التعادل".


    Dr.Radwa
    Egypt Air