الخميس 9 مايو 2024

محافظ الغربية يتفقد مصنع تدوير القمامة بدفره ويوجه بضبط حالة المرور أمام المدارس

محافظات16-11-2020 | 11:22

تفقد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي اليوم الإثنين مصنع دفره لتدوير القمامة ، حيث تابع حركة السيارات بالمصنع والسماد المنتج من أعمال تدوير القمامة.


كما تفقد رحمي، خلال جولته التفقدية لعدد من المواقع بنطاق المحاظة، الأعمال الجارية بشارع الجلاء بحي ثان طنطا ، حيث تابع وضع إدارة المرور للمخاريط المرورية أمام المدارس، لتهدئة السرعة؛ لحين انتهاء الطابور الصباحي بالمدارس، موجها إدارة المرور بالالتزام بهذا الإجراء يومياً من السابعة صباحاً وحتى انتهاء الطابور الصباحي وكذلك في توقيت خروج الطلاب لحمايتهم أثناء عبور الطريق، لحين الانتهاء من عمل المطبات الصناعية.


وتابع المحافظ حفاظ السائقين على الإجراءات الاحترازية، موجهاً بارتداء الكمامات وغلق باب السيارة أثناء السير ، كما رافق المحافظ لجنة شرطية لمكافحة التحرش، مشدداً على مكافحة هذه الظاهرة بكل حزم خاصةً في شارع سعيد نظراً للشكاوى الواردة من هذا الشارع.


وخلال الجولة استمع الدكتور طارق رحمي إلى طلبات المواطنين، ووجه على الفور رئيس حي أول طنطا بتنفيذ حملة مكبرة بشارع ترعة الشيتي لرفع القمامة والإشغالات، كما وجه رئيسي حي أول وثان طنطا برفع القمامة الموجودة بالشوارع في الصباح الباكر .


    Dr.Radwa
    Egypt Air