الأربعاء 15 مايو 2024

«دي ليخت» يتلقى الضوء الأخضر للعودة إلى السيدة العجوز

رياضة16-11-2020 | 13:02

كشف موقع "توتوميركاتو" الإيطالي أن نادى يوفنتوس الإيطالي استعاد مدافعه الدولي الهولندي الشاب "ماتياس دي ليخت" في الوقت المناسب، خاصة بعد إصابة مدافعي وقائديي اليوفنتوس جورجيو كيلليني، وليوناردو بونوتشي.


ووفقًا لصحيفة كورييري دي تورينو، اليوم، فأن اللاعب الهولندى الشاب سيقود دفاع السيدة العجوز بجانب المدافع الدولى التركى ميريح ديميرال فى مباراة اليوفنتوس القادمة ضد كالياري بالدوري الإيطالي الكالتشيو.


ولم يحظ دى ليخت بأية دقائق مع اليوفنتوس سواء في الدوري الإيطالي أو دوري الأبطال، بعد الإصابة التى تعرض لها مع نهاية الموسم الماضى وخضع بموجبها لجراحة فى الكتف.


وبعد حصول المدافع الهولندي على الضوء الأخضر من طبيب العظام لاستئناف التدريبات الجماعية، وبذلك يمتلك المدرب أندريا بيرلو فرصة لتعويض غياب الثنائى كيللينى وبونوتشي.


يذكر أن شبكة سكاي سبورت العالمية أعلنت أمس، أن مدافع يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي سيغيب عن مباريات فريقه ضد كالياري بالدورى الإيطالي وفرانسفاروش المجرى بدورى الأبطال، ثم لقاء بينيفنتو بالدوري، ودينامو كييف بدوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده.


وأضافت أن فرضية غياب بونوتشي ستستمر حتى نهاية الشهر الحالي، ومن المتوقع أن يعود اللاعب مطلع ديسمبر المقبل فى مباراة الديربي ضد تورينو.


وفى وقت سابق أكد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالى، أنه لن يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة بولندا، المقرر إقامتها مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دورى الأمم الأوروبية- والتى فازت بها إيطاليا بهدفين دون مقابل- بسبب معاناته من الإصابة، وقال بونوتشى فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "أردت التواجد بأى ثمن مع المنتخب لكن للأسف لن يحدث هذا".