الإثنين 6 مايو 2024

شركة الأهرام تطرح مشروعا سكنيا عالميا شمال الرحاب

اقتصاد16-11-2020 | 13:17

أعلنت شركة الأهرام للاستثمار العقاري، عن طرح مشروع عالمي على أرض مصرية بمنطقة شمال الرحاب، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 125 متر وحتى 250 متر مربع.

وقال محمود طاهر، الرئيس التنفيذى لشركة الأهرام للاستثمار العقارى، إن المشروع عبارة عن كمبوند سكنى، بمنطقة شمال الرحاب، ويشمل كافة الخدمات، وذلك لتوفير حياة كريمة لراغبى السكن، موضحا أن الشركة حرصت على تنويع المساحات فى المشروع لتوفير الفرصة لمختلف الشرائح فى الحصول على وحدة سكنية.

وأوضح أن سعر المتر يبدأ من 7250 جنيه، لافتا إلى أنه لأول مرة الشركة تقدم العديد من التيسيرات وأنظمة سداد مختلفة، من أجل التخفيف على راغبى السكن، وتأتى تلك الإجراءات مراعاة لظروف المواطنين وخاصة فى ظل أزمة كورونا الذى يشهدها العالم كله.

وأكد أن المشروعات الجديدة، تمثل قيمة مضافة للسوق العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، وتعد هذه المشروعات أول مشروعات عقارية في طريق السويس، امتداد القاهرة الجديدة، وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف محمود طاهر، أن المشروعات الجديدة تتميز بتنوع المساحات داخل كل مشروع، وهو ما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الشرائح في الحصول على وحدة سكنية، وذلك لتلبية احتياجات القطاع، موضحا أن الشركة تعتمد على الدراسات السوقية واحتياجات السوق الحقيقية قبل إطلاق مشروعاتها.

 وفى سياق آخر، قال الرئيس التنفيذي لشركة الأهرام العقارية، إنه من المقرر أن تبدأ الشركة في تسليم 15 مشروع جديد في منطقة بيت الوطن للحاجزين، اعتبارا من يناير المقبل، موضحا أن تسليم الوحدات يأتي نتيجة للسياسة التي تنتهجها شركة الاهرام العقارية، في تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، والالتزام مع العملاء، وهو ما يفسر الإقبال الكبير الذى تشهده مشروعات الشركة عند طرحها.

وأكد أن إجمالي الوحدات المقرر تسليمها العام المقبل، تصل لـ 180 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة، وكان قد تم طرحها في عام 2017.

وأضاف أن القطاع العقاري واجه عدة تحديات كبيرة منذ نهاية الربع الأخير من سنة 2018 ، وعلى الرغم من ذلك تتسم اسعار العقارات في مصر الان بالإيجابية.

وأكد أنه تم تطوير وتسليم ما يقرب من  114 وحدة بواقع  19900 متر مربع واجمالي 11مشروع في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 والاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية.

    Egypt Air