الثلاثاء 18 يونيو 2024

رينولدز وماكيلهيني يشاركان في ملكية نادي كرة قدم بريطاني

فن16-11-2020 | 18:07

شارك الممثلان رايان رينولدز وروب ماكيلهيني في ملكية نادي ريكسهام إيه إف سي لكرة القدم الذى يقع مقره في ويلز، ويلعب في الدرجة الخامسة بالدورى الإنجليزي.


ويخطط النجمان لاستخدام نجوميتهما وشهرتهما الخاصة، بالإضافة لإصدار سلسلة فيديوهات وثائقية جديدة من أجل الترويج للفريق على مستوى العالم.


وأبرم النجمان اتفاقًا للاستحواذ على النادي الذي يلعب في الدوري الوطني ، بفارق أربعة مستويات عن الدوري الإنجليزي الممتاز , ويقضى الاتفاق بعدم دفعهم أي شيء مقدمًا للنادى الذى كانت تؤول ملكيته لمشجعيه المحليين ,  ووعدوا باستثمار ما لا يقل عن 2.64 مليون دولار (2 مليون جنيه إسترليني) في البنية التحتية للنادي.


ويمتلك النجمان خطة  لتحقيق شعبية كبيرةللفريق ,فرينولدز نفسه لديه متابعين على تويتر أكثر من نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز, وقد أخبر الممثلان أنصار ريكسهام الأسبوع الماضي في بث على شبكة الإنترنت أنهما يعتزمان إنشاء فيلم وثائقي ترويجى عن الفريق ، على غرار سلسلة "هارد نوكس"  الخاصة بنجوم NFL  لصالح شبكة العرض الرقمى HBO، أو سلسلة أمازون الأخيرة حول عمالقة كرة القدم الإنجليزية توتنهام هوتسبر ومانشستر سيتي.


رينولدز نجم سلسلة "Deadpool"، وهو مستثمر في مزود الخدمة اللاسلكية Mint Mobile وباع مؤخرًا معظم أسهمه في Aviation American Gin كجزء من صفقة بقيمة 610 ملايين دولار.


بينما ماكيلهيني شارك في إنشاء وإنتاج وتمثيل دور البطولة في مسلسل " It’s Always Sunny in Philadelphia "والذى يبث على FXX وتم تجديد عرضها مؤخرًا للموسم الـ15.


وارتبط الثنائي بالفريق من خلال مستشارهم الاقتصادى Inner Circle Sports. وبذلك يصبحان أحدث الأمريكيين الشماليين الذين قرروا الاستثمار في كرة القدم الأوروبية ، وهي صفقات تدور في الأساس حول الإعلام.