الأربعاء 15 مايو 2024

منة شلبي تهنئ «السقا»: مستنية العنكبوت

فن16-11-2020 | 19:07

هنأت الفنانة منة شلبي، النجم أحمد السقا، على طرح فيلمه الجديد "العنكبوت"، وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير إنستجرام تجمعهما سويا.


وعلقت منة شلبي على الصورة قائلة: "سكاموتو أشجع و أجدع واحد في الدنيا ربنا يحميك.. مستنية العنكبوت اوي مبروك بقى".

وتأجل عرض "العنكبوت" في السينما بعد جائحة فيروس كورونا، حيث كان من المتوقع مشاركته في السباق السينمائي بعيد الفطر المبارك.

 

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت"، فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، وفيه يدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، وتحدث العديد من المفاجآت خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة فى مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.


"العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.


وفيلم العنكبوت ليس هو التعاون الأول بين احمد السقا ومني زكي، حيث تعاونا من قبل في مجموعة من الأفلام منها، "أفريكانو" و"مافيا" و"تيمور وشفيقة"، كما اشتركا معا في عدد من المسرحيات منها "كدة أوكيه"، مع هاني رمزي وشريف منير .

    Dr.Radwa
    Egypt Air