الجمعة 3 مايو 2024

طارق الشناوي: أنا أهلاوي لكن أشجع اللعبة الحلوة.. وأدعم مبادرة "لا للتعصب"

فن17-11-2020 | 00:54

قال طارق الشناوي إن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي تمكنت من إقامة دورة هذا العام، رغم كل الظروف القاسية التي يمر بها العالم، مؤكدًا أن هذا الأمر له علاقة بالأمن القومي واسم مصر بالخارج وإيصال رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

 

وأضاف الشناوي في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أنه سعيد بهذه الدورة، كما أن وزارة الثقافة كانت حريصة كل الحرص على إقامة هذا المهرجان ولولاها ما كان أُقيم هذا المهرجان.

 

وأكد أن الفنانين سيتخذون كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن مجموعة من النجوم المتعافين سيحضرون بالطبع، طالما يحملون تحليل الـ pcr ويحافظون على التباعد الاجتماعي فليس هناك أي ضرر أو تخوف.

 

وعلق الشناوي على مبادرة "لا للتعصب" والتي أقامتها الهيئة الوطنية للصحافة، قائلا : " أشجع اللعبة الحلوة، أنا أهلاوي ولو الأهلي لعب حلو أتمناه يكسب لعب وحش يخسر عادي".

 

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد أكد أنه تقدم بـ3 شكاوى ضد الفنانة غادة عبد الرازق في المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين ونقابة الممثلين، مهددا أنه سيتقدّم ببلاغ للنائب العام بعد أن يرى إلى أي مدى سيتم اتخاذ إجراءات ضدها.

 

واشتعلت الأزمة بين الطرفين، بعدما صرح الشناوي أن غادة عبد الرازق “فنانة موهوبة لكنها لا تجيد اختيار أدوارها الفنية”، وهو ما أغضب الممثلة الشهيرة لتشن هجوما عليه.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa