السبت 18 مايو 2024

بعد إصابة النني بكورونا.. تغييرات في التشكيل المتوقع لمصر أمام توجو

رياضة17-11-2020 | 02:56

من المتوقع أن أن يتجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قبل مواجهة توجو في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، والتي تقام في السادسة مساء اليوم، على ملعب كيجي، إلى تغييرات في التشكيل بعد إصابة محمد النني بفيروس كورونا.


وأعلنت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مؤقتا، إصابة محمد النني خلال معسكر المنتخب بعد إيجابية عينته قبل المواجهة المرتقبة أمام توجو، قبل أن يتم عزل اللاعب، وعودته مع بعثة المنتخب لاستكمال الحجر الصحي بمصر.


وسيضطر حسام البدري لإجراء تغيير آخر بمحاولة إيجاد بديل للنني في وسط الملعب، وذلك بعد أيام من إعلان إصابة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قبل االمواجهة الأولي أمام توجو في القاهرة .


وسيكون تشكيل المنتخب الوطني المتوقع لمواجهة توجو كالتالي:

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

في خط الدفاع:  أحمد فتوح ، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أحمد توفيق

في خط الوسط:  طارق حامد وحمدي فتحي

في الهجوم: عبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو محمود حسن تريزيجه ومصطفي محمد


وحرص السفير المصري بتوجو حسام حسين على حضور تدريب منتخب مصر، الوحيد بملعب كيجي بالعاصمة لومي التوجولية، استعداداً للمباراة الهامة للفراعنة أمام توجو في تصفيات أمم أفريقيا.


 وكان في استقباله جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة.


ويلتقي منتخب مصر نظيره توجو في السادسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.


يُذكر أن منتخب مصر فاز على توجو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التي ستقام في الكاميرون.

    الاكثر قراءة