الخميس 16 مايو 2024

الشباب السعودي يسعى لتأهيل «بانيجا» و«العابد» استعدادًا للأهلي

رياضة17-11-2020 | 12:35

كشفت تقارير سعودية، أن لاعبيّ الشباب السعودي نواف العابد، والأرجنتيني إيفر بانيجا، يخضعان لبرنامج تأهيلي مكثف استعدادًا لعودتهما إلى التدريبات الجماعية.


ويفضّل الجهاز الطبي بالشباب عدم إشراك متوسط الميدان الأرجنتيني إيفر بانيجا في مباراة الأهلي المقبلة ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جولة "قمة الرياض"، حيث يخشى من تفاقم وتجدد الإصابة وخسارة اللاعب في مواجهة الاتحاد في الدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.


واقترب نواف العابد من المشاركة بنسبة كبيرة في مواجهة الأهلي خلال الشوط الثاني فقط.

 

ويذكر أن العابد تعرّض للإصابة في معسكر الأخضر الذي ينتهي اليوم، بسبب أجندة الفيفا الدولية، في ما أصيب الأرجنتيني بانيجا في مواجهة الشباب والفتح الماضيةبالدورى السعودى للمحترفين.


وأعلن نادى الشباب منذ أكثر من أسبوع عن إصابة "بانيجا" وغيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين، حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للمحترف الأرجنتيني ايفر بانيجا إصابته بتمدد بعضلة الفخذ.


ويحتل الهلال السعودي صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط بعد 4 جولات، ويحتل الشباب السعودي وصافة الترتيب بنفس الرصيد من النقاط ويتفوق الهلال بفارق الأهداف، ويحل فريق أهلى جدة ثالثا برصيد 9 نقاط .