السبت 8 يونيو 2024

"فارايتى" تبرز دور MAD Solutions المصرية في اكتشاف المواهب

فن17-11-2020 | 13:10

أبرزت مجلة فارايتى الشهيرة تقريرًا خاصًا لها على موقعها الإلكترونى عن شركة MAD Solutions ودور تلك الشركة في التنقيب عن المواهب الشابة في المنطقة العربية وكان هذا نص التقرير:

"أطلقت شركة MAD Solutions لتسويق وتوزيع الأفلام ومقرها القاهرة  وحدة MAD Rising Celebrity ، وهي وحدة جديدة مكرسة لإكتشاف مواهب التمثيل السينمائي والتلفزيوني الصاعدة من جميع أنحاء العالم العربي.

وقامت شركة MAD Solutions الجديدة بتجنيد قائمة غنية من الممثلين العرب الصاعدين مثل فاطمة البناوي من المملكة العربية السعودية التي لعبت دور البطولة في الكوميديا السعودية الرائدة "بركة تقابل بركة"، وحصلت مؤخراً على دور صغير في "ما وراء الطبيعة" وهو مسلسل أصلي عربي جديد من انتاج منصة نتفلكس، بالإضافة للممثل التونسي فارس لاندولسي وهو من بين مشاهير صاعدين آخرين على نتفلكس.

وقد أشار علاء كركوتي الشريك المؤسس لشركة MAD Solutions ، في حديثه إلى فارايتى "لم يعمل أحد على تطوير مواهب عربية جديدة"، مضيفًا أنه بجانب سد الفجوة من خلال اكتشاف الممثلين، فإن الوحدة الجديدة تعتزم أيضًا البدء في اكتشاف المخرجين والكتاب والمنتجين والمخرجين العرب الصاعدين.

وأوضح أن MAD Solutions - التي كانت نشطة منذ فترة طويلة كموزع أفلام في العالم العربي وتتفرغ إلى الإنتاج - أصبحت الآن تشارك بشكل متزايد في مشاريع تسويق النجوم التي تتعاقد معهم.

وقال كريم سامي، الذى يرأس MAD Rising Celebrity وهو جزء من قسم MAD Celebrity التابع للشركة، إنهم بحثوا في الكثير من البيانات حول المواهب التمثيلية من جميع أنحاء العالم العربي قبل الاستقرار على القائمة الأولية للأسماء التي يمثلونها.

قائمة مشاهير MAD Rising Celebrity ، إلى جانب فاطمة البناوي وفارس لاندولسي تضم حاليًا أيضًا الأردني محمد نزار- الذي لعب دور البطولة في أول عمل عربي أصلي على نتفلكس (مسلسل جين)- وفيلم "غزة مونامور" الذي ذهب إلى مهرجان البندقية ؛ وسارة عبد الرحمن المصرية  التي اشتهرت بدورها المتميز في المسلسل الدرامي الاجتماعي المصري "سابع جار ", والممثلة الفلسطينية / الأردنية تارا عبود ، التي تلعب دور البطولة في الدراما القادمة "أميرة" للمخرج المصري محمد دياب.

تمثل MAD Celebrity حتى الآن العشرات من أفضل المواهب التمثيلية في العالم العربي على سبيل المثال لا الحصر امثال يسرا ومنة شلبي وصبا مبارك وكذلك من بين أنواع أخرى من المواهب فهى تمثل المخرج مروان حامد , والمنتج و كاتب السيناريو ومدير مهرجان القاهرة السينمائى محمد حفظي والمنتجة السينمائية رولا ناصر".