الإثنين 8 يوليو 2024

فى صدمة لعشاقها.. جيسي نيلسون تغادر فرقة ليتل ميكس مؤقتًا

فن17-11-2020 | 21:53

قررت المغنية جيسي نيلسون البالغة من العمر 29 عامًا ، الحصول علي استراحة طويلة، من فرقة "ليتل ميكس"، بعد أن فاتها مؤخرًا حضور حفل توزيع جوائز MTV الذى أحيته فرقتها بدونها.

 

وقال المتحدث الإعلامي  باسم الفرقة، إن "جيسي" حصلت علي إجازة  من الغناء مع فرقة "ليتل ميكس" لأسباب طبية خاصة بها, وأضاف "لن نصدر أي تعليق آخر حاليًا ونطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيتها في هذا الوقت."

 

كانت جيسى عضوًا في الفرقة منذ تشكيلها في الموسم الثامن من  برنامج X-Factor  في عام 2011 ، جنبًا إلى جنب مع بيري ادواردز 26 عاما، و لي آن بينوك 29 عاما، و جايد أميليا ثيروال 27 عاما.

 

 "ليتل ميكس"، هي فرقة الفتيات الوحيدة التي فازت في البرنامج, و بعد فوزهن وقعن عقدًا مع شركة سيكو للتسجيلات الخاصة بسايمون كاول، وأصدروا نسخة من أغنية "Cannonball" لداميان رايس باعتبارها أغنية الفوز.

 

 وسرعان ما أصبحت واحدة من أنجح الفرق النسائية في العالم، وحققت نجاحًا كبيرًا في المملكة المتحدة, و أصدرت الفرقة أول ألبوماتها المسمى  DNA، والذي حقق نجاحاً جيداً حيث دخل في المراكز العشرة الأولى في عشرة بلدان منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة، مما جعلها أول فرقة فتيات تصل إلى قائمة أفضل 5 أغاني في الولايات المتحدة.

 

باعت الفتيات خلال مسيرتهن الفنية أكثر من 59 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، لتصبح  واحدة من فرق الفتيات الأكثر مبيعا على مر العصور.


    الاكثر قراءة