الثلاثاء 11 يونيو 2024

طبيب المنتخب يكشف سر استبدال أيمن أشرف أمام توجو

رياضة17-11-2020 | 22:22

قال الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول أن أيمن أشرف الظهير الأيسر لا يعاني من أي إصابة على الإطلاق بعدما خرج مستبدلا في نهاية الشوط الثاني من مباراة توجو.

وشارك أشرف في فوزا الفراعنة بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

أوضح الطبيب في تصريحات عقب اللقاء، أن اللاعب خرج بسبب الإجهاد البسيط، وذلك مع اقتراب المباراة من نهايتها كانت الرؤية الفنية لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني باستبداله ولكنه لا يعاني من أي إصابة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أكد على إقامة استقبال رسمي لبعثة المنتخب المصري لدى عودتهم من توجو في أعقاب فوزهم على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقاء الإياب في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

وحرص صبحي على الاتصال هاتفيا ببعثة ولاعبي المنتخب المصري بعد فوزهم على منتخب توجو بنتيجة 3 أهداف لهدف، وتصدرهم المجموعة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأثنى الوزير، على الأداء الرجولي للاعبين في ظل غياب العديد من النجوم، أبرزهم صلاح والنني، ولكنهم أظهروا أنهم على قدر المسؤولية واستطاعوا الفوز وتحقيق المركز الأول.

كما اطمأن وزير الرياضة خلال الاتصال على استقرار حالة اللاعب محمد النني والإجراءات الطبية المتخذة تجاه اللاعب، وكذلك كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب.