الأربعاء 26 يونيو 2024

ننشر صورة المشرفة المصابة في حادث انقلاب أتوبيس مدرسة الهرم

حوادث18-11-2020 | 13:55

حصلت "الهلال اليوم" على صورة مشرفة أتوبيس مدرس الهرم، والذي تعرض لحادث انقلاب صباح اليوم أمام المتحف المصري الكبير بميدان الرماية، ونتج عنه إصابة 14 طفلا، وسائق الحافلة ومشرفين.

 

وتدعى المشرفة دينا محمود 34 سنة – مدرسة رسم- وأكد التشخيص الطبي أنها تعاني باشتباه في نزيف بالجمجمة وضيق في التنفس ومحتجزة بالرعاية المركزة.


وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة في الواقعة؛ أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق وراء وقوع الحادث واصطدامه بعامود إنارة مما نتج عنه انقلاب الأتوبيس.

 

كان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انقلاب أتوبيس مدرسي بطريق المتحف المصري بمنطقة الرماية بحدائق الأهرام.

 

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين انقلاب أتوبيس تابع لإحدى مدارس الإدارة التعليمية بأوسيم؛ ونتج عن ذلك إصابة 14 تلميذ ومدرستين والسائق بجروح وكدمات وسجحات متفرقة وجري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق الأتوبيس لحين العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكذا دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة يالاوناش لرفع آثار الحادث.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.