الجمعة 28 يونيو 2024

خاص.. مديرة «مدرسة الهرم»: الطلاب المصابون غادروا المستشفى.. وتحليل مخدرات للسائق (صور)

حوادث18-11-2020 | 14:12

أكدت درية خليل مديرة مدرسة الهرم -التي تعرض طلاب منها لإصابات صباح اليوم، لإصابات إثر انقلاب الأتوبيس الذي كان يقلهم- أن  معظم المصابين حالتهم الصحية مستقرة وغادروا المستشفى.


وأرجعت مديرة المدرسة الخاصة - في تصريحات لـ"الهلال اليوم"- سبب انقلاب الأتوبيس  إلى سوء طريق الملف بمنطقة منزل الرماية.



اقرأ أيضا .. مصرع 3 وإصابة 12 في حادث انقلاب ميكروباص بالهرم (صور)

وأوضحت مديرة المدرسة أن الأتوبيس كان يضم 17 طالبا واثنتين من المدرسات بالإضافة إلى المشرفة والسائق، مؤكدة أن جميعهم بخير فيما عدا المعلمة دينا وهي معلمة رسم بالمدرسة والتي ما زالت في الرعاية المركزة.



وشددت على أن ما كل ما تردد عن عدم وجود فرامل بالأتوبيس كلام عار تماماً من الصحة، مشيرة أن السائق يتم التحقيق معه وسوف يتخذ معه الإجراءات القانونية اللازمة وسوف يتم إجراء تحليل المخدرات له للتأكد.


وكانت "الهلال اليوم" حصلت على صور لأصغر ضحايا أتوبيس مدرسة الهرم، وهو الطفل ياسين سامح سيد  البالغ من العمر 6 سنوات، الذى أكد التشخيص الطبى أنه يعانى من اشتباه كسر بالوجه وتورم بالصدر.


وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ اليوم الأربعاء؛ في واقعة انقلاب أتوبيس مدرسي والذي نتج عنه إصابة 14 تلميذ ومدرستين والسائق بجروح وكدمات وسجحات متفرقة؛ أمام المتحف المصري بمنطقة الرماية بدائرة القسم؛ أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق وراء وقوع الحادث واصطدامه بعامود إنارة مما نتج عنه انقلاب الأتوبيس.


كان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انقلاب أتوبيس مدرسي بطريق المتحف المصري بمنطقة الرماية بحدائق الاهرام.


وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين انقلاب أتوبيس تابع لإحدى مدارس الإدارة التعليمية بأوسيم؛ ونتج عن ذلك إصابة 14 تلميذ ومدرستين والسائق بجروح وكدمات وسجحات متفرقة وجري نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.


 فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق الأتوبيس لحين العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكذا دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة يالاوناش لرفع آثار الحادث.


وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.