الإثنين 17 يونيو 2024

جلسة طبية لمتولى لتحديد موعد المرحلة الثانية من علاجه

رياضة18-11-2020 | 18:56

يخضع محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي غدًا الخميس تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالأهلي. 


ومن جانبه قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن اللاعب خضع لفحص طبي اليوم وحالته مطمئنة للغاية.


وأضاف أن متولي سيخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، لتحديد المرحلة الثانية من برنامج العلاج الطبيعي، الذي يخضع له اللاعب حاليًّا.


وأجرى متولي جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي. 


ويستعد الأهلي حاليًّا لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة، المحدد لها السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.


وفي سياق آخر وصل المغربي بدر بانون، لاعب النادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، للانتظام في التدريبات الجماعية، تحت قيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي قد أعلن في وقت سابق انضمام الدولي المغربي بدر بانون إلى الأهلي، بعقد يمتد لأربعة مواسم.


وشارك اللاعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريقه القديم الرجاء المغربي ضد الزمالك في نصف النهائي وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي نصف النهائي.


وقد وقع اللاعب على عقود انضمامه للأهلي وقتما كانوا بالقاهرة مع بعثة فريق الرجاء قبل أن يعود إلى المغرب لجمع متعلقاته والعودة من جديد.

يذكر أن شقيقة بدر بانون ووالده أصيبا بفيروس كورونا في الفترة الماضية.