السبت 29 يونيو 2024

رئيس البيت الفني للمسرح ينعى الفنان فايق عزب

فن19-11-2020 | 11:48

نعي الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان فايق عزب اليوم، الذي توفى اليوم الخميس عن عمر يناهز 77 عاما، بعد صراع مع المرض.



وقال البيت الفنى للمسرح فى بيان: "ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير فايق عزب، والذي وافته المنية منذ قليل، أسكنه الله فسيح جناته، و ألهم أهله ومحبيه الصبر و السلوان"



وأكد الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان فايق عزب صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمدينة الإسماعيلية بعد صلاة الظهر.



من ناحيته، أوضح نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في تصريح اليوم الخميس - إن الراحل أجرى عملية جراحية دقيقة في الحبل الشوكي بعدما تعرض لإصابة جسدية في يديه، وعقب العملية تعرض لانتكاسة صحية والتهابات في الرئة.


وقدم الفنان الراحل فايق عزب، عددا كبيرا من الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون، أبرزها "ليالي الحلمية"، "رأفت الهجان"، "قضية رأي عام"، "سلسال الدم"، "ولد الغلابة"، "كتيبة الإعدام"، "تيتة رهيبة"، "واحد من الناس"، "أحلام عمرنا"، وغيرها.