الخميس 20 يونيو 2024

محافظ الجيزة يتابع ميدانيا أعمال تطوير شارع المحولات للوقوف على نسب التنفيذ

محافظات19-11-2020 | 13:06

أكد أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل على قدم وساق لتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة اليوم الخميس أعمال التطوير والتوسعة الجاري تنفيذها بشارع المحولات بنطاق حى الطالبية والذي يعد أحد الشوارع الحيوية الرابطة بين شارعى الأهرام ومحمد أنور السادات ( ترسا ) وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الاعمال وإزالة أى معوقات.

وصرح المحافظ بأنه جارى توسعة الشارع وتطويره بالكامل بطول 500 متر ليصل عرض الشارع إلى 40 مترا ، بدلا من وضعه السابق بعرض 13مترا، حيث كان يستخدم في الإتجاهين مما كان يشكل تكدساً مرورياً بالمنطقة.. لافتا إلى أن أعمال التوسعة ستساهم في إحداث طفرة مرورية وذلك لما له من أهمية مرورية كأحد المحاور المتفرعه من شارع الأهرام.

وقال راشد إنه جارى حاليا تمهيد الطريق بعد الانتهاء من فرد طبقة السن إلى جانب تجهيز الشارع للرصف وتركيب البلدورات وتحديد المسافات اللازمة لرصيف المشاة والجزيرة الوسطى، حيث سيشهد الطريق تغير حضاري يلمسه المواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة تنفيذ الأعمال بأعلى المواصفات مع سرعة الانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المحدد لها لما للطريق من أهمية مرورية ومطلباً للمواطنين المترددين عليه ، موجها رئيس حي الطالبية بالالتزام بخطوط التنظيم أثناء التنفيذ وإزالة أي تعديات وكافة أوجه الإشغال للطريق.

وحرص المحافظ ،خلال جولته، على الاستماع إلى آراء المواطنين من قاطني شارع المحولات في أعمال التطوير الجارية وأي مقترحات بشأنها أو معوقات تواجههم.