الخميس 23 مايو 2024

نكشف سبب انقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الدائري بالقاهرة (صور)

حوادث19-11-2020 | 13:59

أوضحت التحقيقات الأولية، أن السبب وراء انقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الدائرى، هو السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة من السائق ثم انقلابه.

ويستمع رجال المباحث بـمديرية أمن القاهرة، لأقوال السائق بعد انقلاب الأتوبيس بالطريق الدائرى في تقاطعه مع الأوتوستراد، وسط تواجد الخدمات المرورية بالمكان.

وكانت  رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تحفظوا على السائق المتسبب في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الدائرى في تقاطعه مع الاوتوستراد فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.


ورفعت أوناش المرور، حطام حادث انقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الدائرى في تقاطعه مع الأوتوستراد، وتم فتح الطريق وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط الحادث لتسيير حركة المركبات، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.


كما تفقد خالد عبدالعال محافظ القاهرة اليوم الخميس حالة مصابي أتوبيس الرحلات الذي وقع بنهاية الطريق الدائري مع الأوتوستراد أمام بنزينة في حي البساتين وأسفر عن 3 مصابين تم نقلهم إلى مستشفى البنك الأهلي للرعاية المتكاملة .

 

اقرأ ايضا.. مصرع وإصابة 34 شخصًا نتيجة حادث انقلاب أتوبيس في القصير


ووجه محافظ القاهرة بتوفير الرعاية الطبية المتكاملة لهم ومتابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر، وتوفير أتوبيسين نقل عام لنقل باقي الطلاب لاستكمال رحلتهم الى القلعة.

 

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغا بإنقلاب أتوبيس رحلات أهالي قادم من محافظة الشرقية تابع لشركة شرق الدلتا يحمل عدد (3) مشرفين وعدد (43) طفلا بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية تتراوح أعمارهم بين (5) سنوات و(13) سنة، مما أدى إصابة (3) أفراد (السائق ، المشرف ، وطالب) من ركاب الأوتوبيس.