الأحد 19 مايو 2024

"لوشيسكو" يقود تدريبات الهلال السعودي رغم إصابته بكورونا

رياضة19-11-2020 | 14:17

ذكرت تقارير سعودية أن المدرب الرومانى رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الهلال السعودى يقود تدريبات وتحضيرات الفريق السعودى استعداد لديربى الرياض ضد الغريم التقليدى النصر والمقرر له الإثنين المقبل رغم عدم تعافيه من فيروس كورونا حتى الآن.


وقالتى صحيفة "الرياضية" السعودية أن الروماني لوشيسكو، يتابع أولًا بأول فريقه عبر الاتصال المرئي والمسموع، وكذلك من خلال التقارير الفنية والمصابين التي يزوده بها كريستيانو باتشي، مساعده الإيطالي، والذي يتولى مهمة التدريب نيابة عن رازفان الذي يخضع للعزل الصحي في الفترة الحالية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد والتى تأكدت الإثنين الماضى.


وأكدت الصحيفة أن الاستعدادات لمواجهة الديربي بين الهلال والنصر، الإثنين المقبل، ستكون تحت إشراف رازفان عن بعد، وسيعمل على التحليل الفني لتدريبات الفريق.


ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره النصر، الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


على الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تحضيراته للقاء "ديربي الرياض" المرتقب ضد غريمه التقليدى الهلال، الذي سيجمعهما الإثنين المقبل.


وانضمّ خماسي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وثلاثي الأوليمبي، أمس الأربعاء، إلى تدريبات النصر، استعدادًا لخوض ديربي الرياض، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. 


وخاض عبد المجيد الصليهم ومختار علي، لاعبا الوسط، وعبد الله مادو، المدافع، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، وفراس البريكان، المهاجم، تدريبات النصر للمرة الأولى منذ أكثر من 10 أيام، بعد فراغهم من تجمّع المنتخب الأول، فيما عاد عبد الإله العمري، المدافع، وعلي الحسن، وسامي النجعي، لاعبا الوسط، من معسكر الأخضر الأوليمبي.