الثلاثاء 18 يونيو 2024

اللحظات الأولى لاستخراج ضحية سفاح الجيزة بالإسكندرية (فيديو)

حوادث19-11-2020 | 18:34

حصلت «الهلال اليوم» على فيديو اللحظات الأولى لاستخراج رفات ضحية جديدة للقذافي. ف الذي اشتهر بـسفاح الجيزة، من أسفل أحد العقارات بشارع وهران بمنطقة العصافرة بحري، شرق الإسكندرية.


وكانت مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية استخراجت على رفاته هيكل عظمي  خاصة بإحدى ضحايا سفاح الجيزة.

ومن المقرر أن يتم كتابة تقرير الصفة التشريحية وإجراء تحليل البصمة الوراثية للسيدة التي تم استخراجها، من إحدى الشقق في العصافرة، وسط حراسة أمنية مشددة، في وجود المتهم، الذي قام بمعاينة تصويرية للجريمة بمحل سكنه بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية ضمن سلسلة من الجرائم التي ارتكبها بالجيزة والإسكندرية.

 

اقرأ ايضا.. بعد مرور 5 سنوات.. «الهلال اليوم» تنشر الصور الأولى لجريمة قتل ببولاق الدكرور

يذكر أن قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، المتهم قذافي فراج، الشهير بسفاح الجيزة، المتورط في ارتكاب 4 جرائم قتل، ودفن ضحاياه، وانتحال صفة، وتزوير، ونصب، إلى الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، للإرشاد عن جثة الفتاة التي قتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، بمنطقة العصافرة، إجراء معاينة تصويرية يوضح خلالها كيفية ارتكابه الجريمة.

 

وأعد رجال المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية كردونا أمنيا بمحيط المخزن الذى شهد الجريمة، وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن المنتظر إعادة المتهم إلى قسم شرطة الهرم، عقب الانتهاء من استخراج الجثة، وإجراء المعاينة التصويرية.

 

وكانت قد حصلت «الهلال اليوم» على صورة للمتهم بارتكاب جريمة مقبرة بولاق الدكرور، أثناء حفل زواجه بإحدى الفتيات منتحلا اسم صديقه، الذي قتله قبل 5 سنوات ودفنه في شقة بمنطة بولاق.

 

واستولى المتهم المدعو "القذافي" على جميع ممتلكاته وجوزات سفره وعاش باسمه، حتى وقع في قبضة رجال المباحث وهو يحاول قتل آخر زوجاته في الإسكندرية.

 

وأجرى المتهم الشهير بـ" سفاح الجيزة"، صباح اليوم الجمعة معاينة تصويرية للجريمة، حيث اصطحبته قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وشرح أمام جهات التحقيق كيفية ارتكابه الجريمتين، وحفر مقبرتين بأرضية الشقة، ودفن الجثتين.

 

وتواصل جهات التحقيق المختصة استجواب المتهم، ومواجهته بالأدلة والاتهامات المنسوبة إليه، خاصة بعد اكتشاف ارتكابه عدة جرائم أخرى بجانب القتل.

 

وكانت جهات التحقيق قد تلقت بلاغا من شقيق المجني عليه رضا محمد عبد اللطيف 48 سنه محاسب، يطلب فيه فتح التحقيق في المحضر رقم 4332 إداري بولاق لسنة 2015، الخاص بتغيب شقيقه، بعد عودته بأيام من عمله في السعودية، المتهم فيه صديقه "ق. ف" بقتله.