الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

فيفتي سنت وماري جي بليج يتعاونان لإنتاج مسلسل موسيقي كوميدي

فن20-11-2020 | 07:22

تعاقدت شبكة ABC لإنتاج مسلسل كوميدي موسيقي جديد يضم فيفتي سينت وماري جي بليج كمنتجين تنفيذيين.


 ووفقًا لتقارير صحفية؛ فازت شبكة ABC بالمسلسل بعد حرب مزايدة مع الشبكات التلفزيونية الأخرى وتأمل الشبكة في تحقيق مكسب كبير من الأرباح من وراء المسلسل، حيث يمثل العرض أحد أكبر تعاقدات ABC لهذا الموسم.


المسلسل سيكون بعنوان "Family Affair" وهو مسلسل يحكى عن مغنى يدعى (آ- رون) وهو مغنى لموسيقى البوب والفانك ويقع (آ - رون)  المغنى العازب والملتزم في مأزق كبير وتتحول حياته رأسا على عقب، عندما يضطر إلى تربية أطفال أخته الأربعة وسرعان ما يكتشف (آ- رون) أن الموهبة الموسيقية موجودة في العائلة أيضا ويعلم أن إدارة فرقته الموسيقية ليست بصعوبة تربية أربعة أطفال أشقياء من العائلة.


سيعمل ديفون ورانادا شيبرد ككاتبين ومنتجين تنفيذيين في مشروع هذا المسلسل, وسيقوم فيفتى سينت بالإنتاج التنفيذي عبر شركته G Unit Film & Television بينما ستكون بليج و بروس ميلر منتجين تنفيذيين عبر شركتهم Blue Butterfly Productions بجانب ديفيد بلاكمان ودانييل إنكيليس من شركة Universal Music/Polygram وكذلك نوح روزنبرج من شركة ABC Signature الذين سيكون لهما دورا مشتركا في الإنتاج أيضا.


يمثل المسلسل تعاونا آخر جديد بين فيفتى سينت وبليج، حيث تلعب بليج حاليا دور البطولة في مسلسل "Power Book II: Ghost" ويقوم فيفتى سينت بدور المنتج التنفيذي لذلك المسلسل.