الإثنين 20 مايو 2024

بسبب الأمطار.. مصرع شاب وإصابة 4 أخرين بالإسكندرية

حوادث20-11-2020 | 15:45

لقى شاب يدعى "أحمد.م.ع" 20 سنة مصرعه، وأصيب 4 آخرين إثر انهيار جزئى لعقار بشارع السلطان بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية، إثر هطول أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول فى المدينة.

وتلقت غرفة حى غرب، بلاغا يفيد بانهيار عقار قديم مكون من 4 طوابق فى شارع مسجد السلطان بمنطقة كرموز وتم الوصول إلى محل البلاغ، ونقلت سيارات الإسعاف، شخص متوفى شاب و 4 مصابين إلى مستشفى الأميرى الجامعى.

وكان قد لقى طفلان شقيقان مصرعهما في عقار الجمرك المنهار، اليوم الجمعة، بمحافظة الإسكندرية، وتبين أن الأول 6 سنوات والثاني 7 سنوات، وأصيب شخصين جراء الانهيار، بعد تعرض المحافظة لأمطار غزيرة بالتزامن مع نوة المكنسة، وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها لاستخراج شخصين محتجزين تحت الأنقاض.

وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلى مكان العقار المنهار الكائن بحي الجمرك، وذلك بحضور اللواء سامي غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وتبين من المعاينة المبدئية أن الحادث نتج عنه سقوط سقف الطابق الثالث وأدى إلى انهيار العقار.

وتابع المحافظ جهود قوات الحماية المدنية والجهات المعنية معطيا تعليماته لجميع الجهات المعنية بالتواجد في مكان الحادث، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف ولجنة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، وتم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وعمل كوردون بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حماية لأرواح المواطنين.