الأحد 26 مايو 2024

منتخب الشباب يوافق على طلب الزمالك

رياضة20-11-2020 | 17:13


وافق ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، على انضمام أسامة فيصل، مهاجم منتخب الشباب، وفريق الكرة بنادي الزمالك إلى معسكر الفريق الأبيض المقرر اليوم بمدينة السويس، عقب مباراة منتخب الشباب الودية أمام منتخب السويس؛ حيث يبقى اللاعب بفندق إقامة الفريق بالمدينة.


وأبلغ عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب، ربيع ياسين، بطلب الزمالك لضم اللاعب، ليوافق ياسين على الفور، ويمنح مدرب شباب الفراعنة اللاعب الضوء الأخضر بالانضمام إلى معسكر الفريق الأبيض بالسويس، على أن يعود إلى معسكر المنتخب بعد غد الأحد.


ويخوض شباب الفراعنة مباراة ودية اليوم الجمعة، أمام الفريق الأول لمنتخب السويس، استعدادًا لتصفيات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.


ويلتقي الزمالك نظيره نادي مصر، في الثامنة مساء غد السبت، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.


وتعد مباراة نادي مصر البروفة الأخيرة للفريق الأبيض، قبل مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي الزمالك مع الأهلي، يوم 27 نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


كان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي 4/1، في الدور نصف النهائي، بمجموع لقائي الذهاب والإياب؛ حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الانتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.


وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، متساويًّا مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه.