الأربعاء 19 يونيو 2024

ريكاردو: نعمل على تصحيح مسار الدراويش.. وعبد الرحمن مجدي لاعب رائع

رياضة20-11-2020 | 19:14

قال البرازيلي ريكاردو فيريرا المدير الفني لفريق الإسماعيلي: "أعلم أن الجماهير حزينة على تراجع النتائج في الموسم المنقضي، لكننا عازمون على مصالحتهم وإعادة البسمة لهم من خلال تصحيح المسار وعودة الفريق لنتائجه المميزة وأعد الجميع بأن الفريق سيظهر بشكل مشرف على الصعيد العربي والمحلي". 


وتابع: "تواجدت مع الفريق في ولايتين سابقتين وتلك الولاية الثالثة لكل مرحلة الجيد فيها والسىء بالطبع، لكني حالياً راضٍ جداً عن اللاعبين المتواجدين الذين أتوقع لهم مستقبل كبير فى الكرة المصرية".


وأضاف: "مستوى اللاعبين في تصاعد وسيرتفع بشكل تدريجي حينما توليت المسئولية كانت هناك نواقص جسيمة بصفوف الفريق أبرزها النواقص البدنية". 


وواصل البرازيلي: "الفترة الماضية عملت جلياً على رفع الأحمال بشكل كبير من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية لديهم".


وأتبع: "في الوقت الحالي بدأت التدريبات الخططية للوصول لأفضل طريقة تضمن ظهور الفريق بشكل مميز على الصعيد الهجومي والدفاعي". 


 وأكمل ريكاردو: "الثلاثي الاجنبي آري بابل وفخر الدين بن يوسف ورضوان شريفي بجانب أحمد مصطفى إضافة مميزة مع الفريق".


وأردف: "ولكن الفريق لايزال يحتاج لمزيد من التدعيمات إلا أننى أرفض الحديث عن المراكز عبر وسائل الإعلام، أقوم بتوضيح كل طلباتي إلى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي وأعضاء لجنة التعاقدات في الغرف المغلقة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين".


واضاف: "اتفقت مع مسئولو النادي على مجموعة من البنود يجب توافرها في الصفقات الجديدة وهو ما نعمل عليه خلال الفترة الحالية، وأهمها حجم الاستفادة التي تعود على الفريق من خلال اللاعبين الجدد دون النظر للأسماء فقط". 


وأشار: "إلى أن كل مايدور في النادي والفريق هدفه تحقيق ما اتفق عليه حينما جاءت هذه المرة للنادي الإسماعيلي، وتحدث مع المهندس إبراهيم عثمان واتفقنا على وضع الفريق على الطريق الصحيح وأن يكون في المقدمة بجانب الأهلى والزمالك وبيراميدز".

واوضح البرازيلى البطولة العربية قطعنا فيها شوطا كبيرا وسنقاتل من أجل التتويج بها.


وأكمل البرازيلي: "الكرة المصرية تطورت بشكل كبير مضيفاً فقد شاهدت مجموعة لقطات من ودية المنتخب الأوليمبي أمام نظيره البرازيلي وأعجبني للغاية مستوى عبد الرحمن مجدي الذي أراه لاعب في المجمل رائع إلا أنه يحتاج لبعض السيطرة على أعصابه والتي حينما يفقدها يكون بعيد تماماً عن مستواه ولقد وجهت له عدة نصائح بضرورة الإقتراب أكثر من المرمى، سعياً لتسجيل مزيد من الأهداف، وحدث ذلك بالفعل في مواجهة سموحة حينما سجل هدف التعادل خلال اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء".


وواصل: "عبد الرحمن مجدي تواجده مع الفريق يمثل قوة هجومية كبيرة شريطة الحفاظ على تركيزه".


وأنهى ريكاردو تصريحاته قائلاً: "يجب أن تعلم الجماهير أن الجيل الحالي من اللاعبين يضم لاعبين صغار في السن، إلا أنهم موهبون للغاية ولديهم قدرات فنية رائعة وتحتاج منهم الدعم والثقة".