الأربعاء 26 يونيو 2024

الأهلي يواجه "أبوقير" في ربع نهائي كأس مصر

رياضة20-11-2020 | 23:39

يخوض النادي الأهلي- اليوم- مباراة مهمة أمام فريق أبو قير للأسمدة، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، وتقام المباراة في تمام الخامسة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.


ويعد اللقاء صعبا رغم فارق الإمكانيات بين الناديين، خاصة أن الأهلي يسعى للوصول إلى نصف نهائي البطولة، فضلا عن رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للخروج من هذه المباراة بدون خسائر في اللاعبين، خاصة قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المتوقع أن يعتمد موسيماني في التشكيل على عددٍ من اللاعبين البدلاء او الشباب وإراحة بعض الأساسيين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.


وجاءت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كالتالي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.


بينما يغيب عن الأهلي كل من التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الذي سينضم لتدريبات الفريق اليوم بعد مشاركته في معسكر بلاده، إلى جانب محمود كهربا وصالح جمعة ثنائي الفريق اللذان اصيبا بفيروس كورونا.