السبت 29 يونيو 2024

هاني رمزي: أؤيد «لا للتعصب» من أجل لمّ شمل قطبي الكرة المصرية

فن21-11-2020 | 19:17

قال الفنان هانى رمزي، إنه يرفض التعصب الكروي بصفة عامة وليس من أجل المباراة القادمة فقط، كما أنه لا بد أن ترفع المباراة دعوة لم الشمل بين قطبي الكرة المصرية، وأقترح أن يكون عنوانها "الرياضة تجمع لا تفرق".


وأكد هانى رمزي في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»، أنه بغض النظر عن الفائز في هذه المباراة، في النهاية هو يمثل مصر، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تكون المباراة منافسة شريفة وقوية بين الفريقين.


وأضاف رمزي أنه لا بد من أن يدعم جمهور الفريقين لاعبيهم ويجعلونهم يلعبون مباراة قوية، موضحًا، أنه يشجع فريق القلعة الحمراء، ولكنه ليس متعصبًا.


وتعاقد الفنان هاني رمزي على فيلم جديد يحمل اسم "عمر المحتار"، وهو الاسم الذي أعلن أنه سوف يغيره بعد هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من تأليف سامح سر الختم، وشادي محسن ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة بعد ترشيح عدد من الأبطال، وينتمي إلى طبيعة الأعمال الكوميدية التي تعود عليها ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة.


ويعيد هذا العمل هاني رمزي للسينما بعد غياب أكثر من عامين ونصف منذ قدم آخر أعماله فيلم "قسطي بيوجعني" مع الفنانة مايا نصري، وحسن حسني، ومصطفى أبو سريع وآخرون ومن إخراج ايهاب لمعي، وتناول الفيلم حياة هانى رمزي البسيطة الذي يعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع فى العديد من المفارقات الكوميدية التى يتعرض لها أثناء تأدية عمله.

    الاكثر قراءة