السبت 6 يوليو 2024

أنت المسئول عن ممارسة زوجتك العادة السرية

27-4-2017 | 20:48

 

العلاقة الحميمية شرعها الله تعالى لاستمتاع كل طرف بالآخر، إلا أن هناك بعض الأزواج يقعون في عدد من الأخطاء لا يدركون تأثيرها على نفسية الزوجة وما قد تصل إليه، فقد تضطر إلى ممارسة العلاقة الزوجين كواجب دون الشعور بأي محبة، وأخرى تمارسه من باب التغيير، وثالثة قد تمارسه كنوع من التمثيل.

وفسرت إحدى الشركات الخاصة بمستحضرات العلاقات الزوجية، هذا السبب، بقولها، إن الزوج أناني في علاقته مع زوجته، فأنت لا تهتم إلا بنفسك وما يثيرك، تقبل عليها كالبهائم مثلما وصف الرسول "صلي الله عليه وسلم" ذلك الرجل.

للأسف لا تهتم بالمداعبات قبل الجماع ولا تهتم بأن تسألها أهي تشعر براحة في هذه الوضع أم لا، أهي سعيدة بهذا الأسلوب، أنت تهتم بقضاء حاجتك دون النظر لحاجتها.

الكثير من الرجال يقعون على نسائهم والأهم عندهم أن يقضوا حاجتهم، وهذا خطأ.

قد تكون تعاني من سرعة القذف وهذا قد يكون لسبب مرضي، لما لا تعمل على حل هذه المشكلة فببساطة صل بزوجتك أولا للنشوة التي تبغاها هي ثم اقذف سائلك منوي بعد ذلك، بعد أن تطمئن أنك أديت واجبك نحوها.

الكثير من الأزواج يقعون في خطأ فادح وهو أنه بمجرد أن تنتهي العلاقة الزوجية يديرون ظهرهم لزوجاتهم ويغطون في نوم عميق، أو ينهضون من الفراش وكأن شيئا لم يحدث،عزيزي زوجتك ليست آلة بمجرد الانتهاء منها تتركها، خذها في حضنك، أخبرها بكلمات من الحب والرومانسية فهي بحاجة لأن تشعر أنها إنسان أسعدك.