الأربعاء 15 مايو 2024

آسر ياسين يقابل أطفال شهداء القوات الجوية المصرية

فن22-11-2020 | 11:20

نشر النجم آسر ياسين عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه مع النجوم كريم فهمي، محمود عبد المغني، أحمد حاتم،  ومع اطفال الشهداء معلقا عليها "كان لينا الشرف أننا نقابل أطفال شهداءنا و أبطالنا من القوات الجوية المصرية، اللي هم أطفالنا، أبنائنا كلنا".


يذكر أن "أسر" آخر أعماله التليفزيونية مسلسل "100 وش" الذي عرض في رمضان الماضي، دارت أحداثه عن سكر النصابة المحترفة التي يتم النصب عليها من قبل عمر نصاب محترف ايضا، لتدخل في صراعات معه لإ عادة أموالها، ثم تقرر الأتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.


شارك في بطولة المسلسل النجمة نيللي كريم، علا رشدي، إسلام إبراهيم، سلوي محمد علي، حنان يوسف، مصطفي درويش، دنيا ماهر، العمل إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف أحمد وائل، عمرو الدالي.


كما شارك كضيف شرف في مسلسل " الأختيار"، الذي دارت أحداثه حول حياة الشهيد أحمد صابر المنسي الذي أستشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.


شارك في بطولة المسلسل النجم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، إسلام حافظ، كما حل الكثير من النجوم كضيوف شرف للمسلسل مثل محمد عادل إمام، كريم، محمد رجب،  محمود عبد العزيز، إياد نصار، إيهاب فهمي، و غيرهم من النجوم،  العمل إخراج بيتر ميمي، تأليف باهر دويدار.