الأحد 12 مايو 2024

الأوليمبى يبرم 12 صفقة جديدة استعدادًا للموسم الجديد (صور)

رياضة22-11-2020 | 16:52

تعاقد مجلس إجدارة نادي الأوليمبي السكندري، برئاسة  طارق السيد، مع عدد كبر من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني "مجموعة بحري"، والذي يستهله الفريق بمواجهة شقيقه سبورتنج السكندري الصاعد حديثا من القسم الثالث يوم الأربعاء المقبل.


وضم الأوليمبي بقيادة أحمد ساري نجم الاتحاد السابق، والمدير الفني الحالي لبلأوليمبي 12 لاعبا جديدا لتدعيم صفوف الفريق جيدا، والمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز، بعدما عاني الفريق كثيرا الموسم الماضي، ووهبط للقسم الثالث، لولا قرار اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط في القسم الثني وزيادة عدد الفرق في كل مجموعة من 12  إلى 16 فريقا.


واللاعبون الجدد هم كل من "السيد جاد من نجوم المستقبل، حسين حمدي، ومصطفي جميل والثلاثي من نجوم المستقبل، وتعاقد مع كل من حسين رمضان ومحمد عبد الستار وعمرو مجدي   من صفوف القناة، وأحمد على ومحمود محمد ثنائي المنيا، عمر فاروق مهاجم السكة الحديد وسموحة ودكرنس السابق، وكاظم صبري لاعب وسط دمياط في القسم الثالث، وعمرو على صانع ألعاب دمنهور.


وقام اللاعبون الجددد جميعا بالتوقيع علي عقود انتقاله لصفوف الفريق السكندري في صفقات انتقال حر لمدة موسمين، بينما جدد النادي عقد هاني جمال ندم الفريق لمدة موسم مقبل بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي.


وفي نفس السياق يستعد الفريق بقوة لأول مبارياته في الدوري أمام سبورتنج يوم الأربعاء المقبل، في الأسبوع الأول للبطولة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air