الإثنين 3 يونيو 2024

الأمن يضبط سائق سيارة خالف تسعيرة الأجرة بالدقهلية: "مرضيش يوصل الركاب"

حوادث22-11-2020 | 18:57

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق سيارة أجرة خالف تسعيرة الأجرة المقررة، وامتنع عن توصيل الركاب فى الدقهلية


فى ضوء تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) يتضمن قيام أحد سائقى سيارات الأجرة ميكروباص خط (الدراسات / الترعة) دائرة قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بطلب أجرة زيادة عن المقررة، ورفض الركاب دفع زيادة فى الأجرة، ما دفع السائق عن الامتناع عن توصيلهم وإنزالهم من السيارة.

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إلى تحديد قائد السيارة (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة) وتم ضبطه والتحفظ على السيارة قيادته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكانت أجهزة الأمن نجحت فى القبض على شاب قتل خطيبته بالمنيا، رغبة فى فسخ الخطوبة واسترداد الشبكة، بعد أن استطاعت كشف ملابسات واقعة العثور على جثة فتاة فى المجرى المائى لترعة الإبراهيمية.

 

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بخصوص واقعة العثور على جثة ( طالبة – مقيمة بدائرة مركز شرطة المنيا ) بالمجرى المائى لترعة الإبراهيمية بالمنيا، أن وراء ارتكاب الواقعة ( خطيب المجنى عليها – بدون عمل – مقيم بذات الناحية )، حيث تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لرغبته فى فسخ الخطبة، وكى يتمكن من استرداد المصوغات الذهبية المقدمة إليها ( الشبكة ) من أهليتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة