الثلاثاء 4 يونيو 2024

الأمن يضبط مدرسا تحرش بتلميذته في مصر الجديدة

حوادث22-11-2020 | 19:46


تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط مدرس متهم بالتحرش بأحدى تلميذاته في مصر الجديدة، وذلك عقب فحص إحدى التغريدات المتداولة على موفع التواصل الإجتماعى "تويتر"، بشأن تحرش مدرس بإحدى التلميذات. 


وتبين من الفحص قيام مالكة الحساب وهي طالبة جامعية، بنشر الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي، لتكشف واقعة التحرش بها، وذلك في إطار تحذير الطالبات بالمدرسة من المدرس.


وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أشار إلى أنه تواصل مع المذكورة، عن طريق تطبيق "واتس آب"، للاطمئنان عليها فقط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضه على النيابة العامة.


كما نجحت أجهزة الأمن في القبض على شاب، قتل خطيبته بالمنيا، رغبة في فسخ الخطوبة، واسترداد الشبكة، بعد أن أمكن كشف ملابسات واقعة العثور، على جثة فتاة في المجرى المائي لترعة الإبراهيمية.


وتبيّن من تحريات الأجهزة الأمنية، بخصوص واقعة العثور على جثة طالبة، مقيمة بدائرة مركز شرطة المنيا، بالمجرى المائي لترعة الإبراهيمية بالمنيا، أن وراء ارتكاب الواقعة خطيب المجني عليها، بدون عمل، ومقيم بذات الناحية، حيث تم ضبطه. 


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لرغبته في فسخ الخطبة، ولكي يتمكن من استرداد المصوغات الذهبية المقدمة إليها، الشبكة، من أهليتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة


على صعيد آخر، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق سيارة أجرة، خالف تسعيرة الأجرة المقررة، وامتنع عن توصيل الركاب في الدقهلية.


وفي ضوء تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، يتضمن قيام أحد سائقي سيارات الأجرة، ميكروباص خط الدراسات ـ الترعة، بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، بمديرية أمن الدقهلية، بطلب أجرة زيادة عن المقررة، ورفض الركاب دفع زيادة في الأجرة، ما دفع السائق عن الامتناع عن توصيلهم وإنزالهم من السيارة.

 

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إلى تحديد قائد السيارة، سائق مقيم بدائرة قسم شرطة ثاني المنصورة، وتم ضبطه والتحفظ على السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.