الخميس 20 يونيو 2024

غدا.. الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لموجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضة22-11-2020 | 21:54

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خوض الفريق مرانه عصر غدا الإثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب المران غدًا، ولك استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الأهلي.


ومن جانبه وضع جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالزمالك برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصا للاعبين الذين شاركوا بلقاء الكأس أمام نادي مصر أمس والذي فاز به الزمالك بهدفين لهدف وتأهله لنصف نهائي البطولة التي يحمل لقبها.


وأدى اللاعبون بعض التدريبات البدنية بجمانيزيوم النادي، بجانب عمليات الاستشفاء، وذلك لمعالجة الارهاق العضلي ، والوصول إلى أعلى معدل تحهيزي للفترة المقبلة.


ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا بدنيا وتأهيليا خفيفا لمجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس، حيث أدوا تدريبات بدنية خفيفة، ومن ثم تدريبات تأهيلية بالكرة.


واستمرت هذه الحصة لدقائق قليلة، تحت قيادة جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، ومتابعة من كوستا مدرب الفريق.


كما خصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو، فقرة فنية خاصة لمجموعة اللاعبين المتواجدين بمران اليوم الاحد والذي اقيم بملعب النادي، وهم البدلاء الذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر بكأس مصر.


وتم التركيز على امور معينة لهؤلاء اللاعبين، حيث قام باتشكيو بتوجيههم خلال هذة الفقرة ونقل لهم بعض التعليمات.. عقب ذلك تم إجراء تقسيمة في جزء صغير من الملعب، حيث ظهر اللاعبون بشكل قوي، وحرص المدير الفني ومساعده علي توجيه تعليمات سريعة للاعبين خلالها.


فيما انتظم عمر السعيد مهاجم الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم،واصبح السعيد جاهز من الناحية الطبية للفترة المقبلة.


وشارك اللاعب في الفقرات التأهيلية بمران اليوم، وكذلك الفنية بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر.


فيما اكتفى أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق ، بآداء فقرة تأهيلية خاصة على هامش مران الزمالك اليوم ،حيث وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا لزيزو يستكمله بجيمانيزوم النادي، وعليه لم يشارك مع باقي اللاعبين في الفقرات التدريبية اليوم، وهما الذين تواجدوا على دكة البدلاء حيث كان متواجدا معهم، أو لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس.