السبت 22 يونيو 2024

«الهلال» يستضيف «النصر» في قمة نارية بالدوري السعودي.. الليلة

رياضة23-11-2020 | 11:01

يستضيف فريق الهلال السعودي اليوم في الساعة 7:15 مساء، نظيره النصر في ديربي الرياض ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.

ويتطلع الهلال لمواصلة السيطرة على الصدارة وتعميق جراح غريمه التقليدي فريق النصر الذى يعاني مع بداية هذا الموسم حيث لم يتحصل الفريق سوى على 3 نقاط من 4 جولات خاضها في الدوري حتى الآن.

كشفت تقارير سعودية أمس، عن اقتراب ثنائي الهلال السعودي سالم الدوسري وياسر الشهراني، من المشاركة أمام النصر في ديربي الرياض غدا ضمن «جولة قمة الرياض» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 وأكدت صحيفة سعودية أمس أن اللاعبين باتا جاهزين للقاء بعد الإصابات التي لحقت بهما، حيث يعاني الدوسري من إصابته في العضلة الخلفية للفخذ اليمنى، فيما جاءت إصابة ياسر الشهراني في عضلة الساق اليسرى.

وفى سياق متصل واصل الهلال استعداداته لمباراة الديربي أمام النصر، تحت قيادة المدرب الإيطالي كريستيانو باتشي المساعد الأول للروماني رازفان لوشيسكو الغائب بسبب إصابته بـفيروس كورونا.

وتأكد غياب الحارس عبدالله المعيوف عن المباراة القادمة بسبب الإصابة التي لحقت به في وقتٍ سابق «تمزق العضلة الخلفية».

يذكر أن الهلال السعودي يحتل صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط بعد 4 جولات، ويحتل الشباب السعودي وصافة الترتيب بنفس الرصيد من النقاط ويتفوق الهلال بفارق الأهداف، ويحل فريق أهلي جدة ثالثا برصيد 9 نقاط .


    الاكثر قراءة