الأحد 26 مايو 2024

يوفنتوس يعاني قبل مواجهة فرينكفاروسي في دوري أبطال أوروبا

رياضة23-11-2020 | 14:22

دخل المدرب الإيطالى أندريا بيرلو فى ورطة بعد تأكد غياب "ديميرال"، مدافع نادي يوفينتوس، لمدة 10 أيام، ليغيب عن 3 مباريات مقبلة للفريق بدورى أبطال أوروبا والدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".


ولا يمتلك في خط الدفاع سوى مدافع واحد هو الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي استعاده يوفنتوس في المباراة السابقة ضد كالياري، وقاد يوفنتوس في مباراته السابقة ضد كالياري بالدوري الإيطالي الكالتشيو.


وأصبح بيرلو يمتلك فقط البرازيلى دانيلو، دي ليخت، وأليكس ساندرو، ودراجوسين، وهم فقط المتاحين لخوض لقاء الجولة الـ4 من دورى أبطال أوروبا غدا ضد فريق فرينكفاروسي المجري.


ولم يحظ دي ليخت بأي دقائق مع يوفنتوس سواء في الدوري الإيطالي، أو دوري أبطال أوروبا قبل مباراة كالياري بعد الإصابة التي تعرض لها مع نهاية الموسم الماضى وخضع بموجبها لجراحة فى الكتف.


ويعانى يوفنتوس من الغياب المؤثر للثنائى جورجيو كيللينى وليوناردو بونوتشي، و أعلن منذ أيام أن بونوتشي سيغيب عن مباريات فريقه ضد كالياري بالدورى الإيطالي وفرينكفاروسى المجرى بدورى الأبطال، ثم لقاء بينيفنتو بالدوري، ودينامو كييف بدوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده.