الأحد 9 يونيو 2024

"التنسيقية":احتشاد مواطني الإسكندرية بجولة الإعادة لانتخابات النواب يعبر عن طموحاتهم

برلمان23-11-2020 | 15:00

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين احتشاد مواطني محافظة الإسكندرية أمام كافة اللجان الانتخابية، منذ الساعة التاسعة صباحًا، وذلك حرصًا منهم على الإدلاء بأصواتهم لاختيار من يمثلهم ويعبر عن طموحاتهم بمجلس النواب 2020، في رسالة منهم بأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق النيابي المهم وعدم التخلي عن حقوقهم الدستورية، ومن المتوقع استمرار التوافد على اللجان حتي اللحظات الأخيرة من اليوم.

وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لإعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت اليوم الإثنين، وتستمر حتي مساء غد الثلاثاء، والتي تجرى على مدار يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات، في 13 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا والأقصر.

وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل في حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.

وتعتمد التنسيقية على متابعيها في المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، واحتلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 28 مقعدا ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.