السبت 27 يوليو 2024

إسلام حافظ: ربط الجمهور بين الشخصية والممثل نجاح له

فن23-11-2020 | 21:32

اعتبر الفنان إسلام حافظ، أن ربط الجمهور بين الممثل وبين الشخصية التي يقدمها دون فصل بينهما، وهو أمر طبيعي، مشيرا إلي أنه كان متوقعا لردود الفعل، لأنه يقدم شخصية إرهابي في الاختيار، فمن المتوقع أن يكرهها الناس ولا يتعاطفون معها .

 

وأضاف "حافظ" في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أن هذا التفاعل مع الشخصية وكراهية النجوم لها، هو نجاح للدور.

 

وحول سبب توقف مسلسل "خالد بن الوليد"، رغم بداية التحضيرات له، أكد إسلام حافظ أنه لا يعرف أسباب هذا التوقف .

 

وعن النجوم الذين يتمني العمل معهم، قال: "أتمنى العمل مع جميع الممثلين، فأنا أعشق التجارب المختلفة، كما أنني أتمني تقديم الأدوار المختلفة، فالممثل الحقيقي يستطيع تقديم كافة الأدوار، ولكن الشرط الوحيد بالنسبة لي هو أن يكون دور ذا قيمة".

 

وأشار "حافظ" إلى أنه تتلمذ علي يد الأستاذين الكبيرين، فؤاد المهندس، ورأفت

 

الميهي، مؤكدا أنه يدين بالفضل لهما في كل ما تعلمه، وفي كل ما وصل إليه، فهما مدرستان كبيرتان، وتابع "أعتبر نفسي محظوظًا بالتتلمذ علي أيديهما .

 

يذكر أن إسلام حافظ ممثل و سيناريست مصري،  شارك في عدد من الأعمال كممثل أحيانا وكمخرج أحيانا أخرى، بالإضافة للكتابة، حيث يعكف حاليا علي كتابة مسلسل "بين السما والأرض"، المأخوذ عن قصة نجيب محفوظ و المقرر عرضه رمضان المقبل .

 

حصل إسلام حافظ علي العديد من الجوائز، كما إنه شارك في أفلام عالمية، مثل: فيلم "لورا" وفيلم الدم، وكذلك فيلم "أكلير"، للمخرجة الجزائرية ريما قاسي، وآخر أعماله التليفزيونية كان مسلسل الاختيار، والذى عرض في رمضان الماضي .