الخميس 26 سبتمبر 2024

برشلونة ضيفا ثقيلا على دينامو كييف بدوري الأبطال الليلة

رياضة24-11-2020 | 10:01

يحل برشلونة الإسبانى ضيفا ثقيلا على فريق دينامو كييف الأوكرانى فى الـ10 مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الـ4 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا فى المباراة التى تقام على ملعب مجمع أولمبيسكى الرياضى بالعاصمة الأوكرانيية كييف.


واحتل برشلونة صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على فرينكفاروسى المجرى ويوفنتوس الإيطالى ودينامو كييف تواليا فى الجولات الثلاث الماضية من مباريات المجموعة.


وسيفتقد برشلونة فى مباراة الليلة لنجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى والذى لم يسافر مع الفريق إلى كييف، حيث أعلن نادى برشلونة الإسباني أمس قائمته المسافرة لأوكرانيا لملاقاة فريق دينامو كييف الأوكراني ضمن الجولة الـ4 لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لهذا العام والتي تقام على ملعب مجمع أوليمبيسكى الرياضي.


وجاءت قائمة المدرب الهولندي رونالد كومان المستدعاة للسفر لمدينة كييف لخوض اللقاء كالآتي :


أندريا تير شتيجين، ديست، ألانيا، أنطوان جريزمان، بريثوايت، عثمان ديمبيلى، ريكي بويج، نيتو، فيليبي كوتينيو.


كما ضمت القائمة المدافع الفرنسي لانجلييه، بيدري، ترينكاو، جوردي ألابا، ماثيوس، جونيور، أنياكي بينا، مينجويزا، كونراد.


وحقق برشلونة فوزا غاليا على دينامو كييف الروسي بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وسجل ليونيل ميسي هدف التقدم في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، ثم أضاف جيرارد بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 65 من أحداث اللقاء، وسجل فيكتور تسيجانكوف هدف دينامو كييف الوحيد في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء.


وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 9، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.