الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس «قومي المرأة»: عودة مجلس الشيوخ بداية جديدة للحياة البرلمانية

برلمان24-11-2020 | 12:26

أكدت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، أن عودة مجلس الشيوخ هو بداية فصل جديد في الحياة البرلمانية المصرية، في هذه المرحلة المهمة من مراحل العمل الوطني، وذلك لكونه الغرفة التشريعية الثانية بجانب مجلس النواب، ولما له من دور بالغ الأهمية في ترسيخ دعائم الديمقراطية وتوسيع مجالاتها.

وقدمت مايا مرسي خلال زيارتها المجلس، التهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، في مكتبه، بتوليه منصب رئيس الغرفة التشريعية الثانية.

وقالت رئيس المجلس القومي للمرأة، إن للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق قامة قانونية ودستورية عظيمة يشهد له بالوطنية والإخلاص فقد قضى العديد من سنوات حياته المهنية فى القضاء المصري بأنواعه حتى وصل إلى منصب رئيس المحكمة الدستورية العليا وها هو الآن يستكمل مسيرته الوطنية كرئيس لمجلس الشيوخ، متمنية له دوام التوفيق والسداد في دوره الوطني الجديد.

وأعربت مايا مرسى عن أمنياتها لجميع عضوات وأعضاء مجلس الشيوخ بخالص التوفيق في مهمتهم العظيمة وتحقيق ما نصبوا إليه بعلمهم وخبرتهم فى شتى مجالات الحياة من اجل رفعه وطننا العزيز.

حضر اللقاء النائبة فيبي فوزي وكيل المجلس، والمستشار محمود إسماعيل عتمان الأمين العام.

والجدير بالذكر، أن مجلس الشيوخ كان قد شهد استقبال عدد من الوزراء ورجال القضاء لتهنئة  للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ.

    الاكثر قراءة