الخميس 26 سبتمبر 2024

محافظ القليوبية يتفقد تطوير شوارع بنها لمتابعة نسب التنفيذ

محافظات24-11-2020 | 14:31

 تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان يرافقه محمد الكيلاني رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، االيوم الثلاثاء، عددا من شوارع مدينة بنها للوقوف على نسب التنفيذ وإبداء الملاحظات للنهوض بها حضاريا وجماليا تليق بعاصمة القليوبية وبأهلها والمترددين عليها من المحافظات.


واستهل المحافظ - جولته - بتفقده أعمال تطوير شارع "فريد ندا" لدفع الأعمال، ومتابعته أعمال كشط الطريق وصب الجزيرة الوسطي تمهيدا لرصفها بالانترلوك وتركيب أعمدة الإنارة، حيث أبدى عددا من الملاحظات بخصوص تعديل مساحات بعد الأرصفة سواء الجانبية أو بالجزيرة الوسطي.


وكلف المحافظ بالتنسيق التام مع المرور في حالة تعديل أي محاور مرورية بالشارع أو في حالة إنشاء فتحات جديدة لتتماشى مع السيولة المرورية. 


وأكد أن التطوير يهدف إلي تحقيق السيولة المرورية ومراعاة الشكل الجمالي وتحويل شارع فريد ندا، مطالبا المواطنين بالتحمل قليلا حتى يتم الانتهاء من أعمال التطوير الذي بدأته المحافظة من أجل الصالح العام والتيسير عليهم والحفاظ على ممتلكاتهم. 


ومن جانبه، أكد رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى أنه سيتم تكثيف العمل بالشارع وزيادة نسب التنفيذ والعمل بالتوازي في عملية الرصف حتى يتم الانتهاء من جميع الأعمال وإنهاء جميع الملاحظات التي تم التنبيه عليها خلال الجولة مطالبا مدير المشروع بالتواجد دائما بالموقع لتسيير الأعمال والتواصل بشكل مستمر لتذليل أي عقبات .