الجمعة 10 مايو 2024

شقيق الأميرة ديانا يهاجم مسلسل «The Crown»: مليء بالتلفيق والأكاذيب

فن24-11-2020 | 17:54

أعرب إيرل تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، عن استيائه من قصة المسلسل الدرامي الملكي البريطاني "The Crown في جزئه الرابع.

 

ويحكى المسلسل عن قصة العائلة المالكة وقد ظهرت شخصية الأميرة ديانا في الجزء الرابع، وقامت بدورها الممثلة الجديدة إيما كورين، والمسلسل يعرض حاليا على نتفليكس.

 

وطلب سبنسر في مقابلة صحفية له من المشاهدين الأمريكيين أن لا يميلوا إلى تصديق كل ما يعرض داخل المسلسل، حيث أنه يحتوى على الكثير من الأكاذيب.

 

وعلق سبنسر على رفضه طلب فريق "The Crown" بتصوير جزء من الموسم الجديد في منزل أجداد عائلته في مقاطعة نورثهامبتون شاير، بإنجلترا قائلا: "سألني طاقم مسلسل "The Crown" إن كان بإمكانهم التصوير في المنزل وقلت بالطبع لا، فما يقلقني هو أن يرى الناس برنامجًا كهذا وينسون أنه خيال، حيث إن المشاهدين الأجانب وخاصة الأمريكيين يفترضون، أنهم قد أخذوا درسًا في التاريخ، حسنًا، هذا غير حقيقي، هناك الكثير من الأكاذيب والتلفيق، وجزء كبير مما يعرض لا يمت للحقيقة بصلة."

 

يصور الموسم الرابع من مسلسل The Crown الزواج المضطرب بين تشارلز وديانا وقد أدى المسلسل إلى ردود فعل عنيفة بين أفراد العائلة المالكة، حيث ركزت عدة مشاهد على إساءات تشارلز اللفظية لديانا، في حين أن أحد المشاهد التي أثارت الجدل على نطاق واسع كانت حين ظهرت ديانا تواجه تشارلز في ليلة بروفة زفافهما حول علاقته بكاميلا باركر بولز.

 

وذكرت صحيفة The Mail on Sunday في وقت سابق من هذا الشهر أن الأمير ويليام مستاء من تصوير والديه في الموسم الرابع من مسلسل The Crown.


    Dr.Radwa
    Egypt Air