الأحد 30 يونيو 2024

رسميا.. تأجيل مباراة بلدية المحلة وبني عبيد إلى السبت

رياضة24-11-2020 | 18:40

تلقي نادي بلدية المحلة فاكسا رسميا من اتحاد الكرة، يؤجل فيه مباراة بلدية المحلة وبني عبيد المقرر لها غدا الأربعاء باستاد بلدية المحلة، إلى السبت المقبل على نفس الملعب بسبب عدم تواجد عدد من الشروط الأمنية التي يجب توافرها في استاد البلدية قبل الموافقة الأمنية.
 
ومن جانبه، قال حمادة علوي مدير الكرة بنادي بلدية المحلة، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": الأمن أرسل فاكسا رسميا لنا أمس طلب توافر عدة شروط لإقامة المباريات على ملعبنا هذا الموسم، ولعدم وجود وقت كافي لتلبية طلبات الأمن أو توفير ملعب بديل قرر اتحاد الكرة تأجيل المباراة 48 ساعة لتقام يوم السبت المقبل.

ووضع الأمن خمس شروط للموافقة علي اقامة مباريات وهي تركيب كاميرات بطول الاستاد مع التوصية بإنشاء غرفة للتحكم بالكاميرات داخل الاستاد مع تغيير بوابات الاستاد لتكون فتحتها من الخارج بدلا من الداخل مع تركيب بوابات للكشف عن المتفجرات علي البوابات الرئيسية والفرعية للإستاد مع تركيب منظومة اطفاء ذاتي بطول الاستاد.

وبدأ مسئولو البلدية في العمل على تنفيذ طلبات الأمن، وذلك بالشكل الذي يعمل على إقامة مباريات الفريق في الأسابيع القادمة على ملعبه.

    الاكثر قراءة