الخميس 16 مايو 2024

صبحي يشهد ندوة حوارية شبابية تحت شعار "مصر أولًا.. لا للتعصب" (صور)

رياضة24-11-2020 | 20:58

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، ندوة حوارية بمسرح وزارة الشباب والرياضة، ضمن سلسلة لقاءات معاك أون لاين، ندوة حوارية مع مجموعة من الشباب تحت عنوان "مصر أولا.. لا للتعصب" التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعوة الشباب إلي الوحدة والابتعاد عن التعصب والكراهية.


وأوضح صبحي، أن المبادرة التي تبنتها الوزارة تعمل على عدة محاور، الأول نشر الوعي بين المواطنين لنبذ التعصب والبعد عن الكراهية ونشر قيم التسامح في مختلف المجالات بين الناس، مضيفًا ان الوزارة بأكملها تعمل علي قدم وساق من أجل رفع درجات الوعي لدي المواطن المصري للعمل على الحد من الكراهية مع وضع ثوابت واضحة ومحددة يتم الالتزام بها والعمل بها، الأمر الذي يتم بتضافر كل الجهود مع وزارة الشباب والرياضة من اجل نشر المبادرة ورفع الوعي لدي الجماهير.


وأكد الكابتن محمود سعد، أهمية المبادرة التي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة، مشددًا على اهمية اتخاذ هذه المبادرة بكل الجدية والخروج بتوصيات من الجمهور العريض لتساند الوزارة في تفعيل المبادرة وانتشارها.


وشدد الكابتن ضياء السيد على أهمية نبذ التعصب، ونشر قيم التسامح بين الجميع، الأمر الذي تعكف عليه حاليا وزارة الشباب والرياضة في مبادرتها التي اطلقتها، وهي لا تشمل فقط المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ولكن تمتد لما بعد وآثارها الإيجابية كبيرة جدًا على الشعب المصري.


فيما اوضح الكابتن عبد الظاهر السقا أهمية العمل بالتوازي بين ارض الواقع مع العمل في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نشر قيمة المبادرة التي تتبناها الوزارة، ونشر قيم التسامح بين الجميع ونبذ التعصب والتطرف فيما بينهم.


حضر الندوة الكابتن محمود سعد، الكابتن ضياء السيد والكابتن عبد الظاهر السقا وعدد من النجوم وقيادات الوزارة.